الأمن يسيطر على أحداث عنف بقرية كفر الصعيدى بالشرقية

12.January.2014 Sunday 20:58 GMT | المصدر : youm7

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من السيطرة على أحداث العنف التى اندلعت مساء اليوم بقرية كفر الصعيدى مركز منيا القمح، وأصيب فيها 5 عمال زراعيين بأعيرة نارية.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، تلقى بلاغًا من الأهالى، بقيام مجموعة من البلطجية بمهاجمة القرية وإطلاق الأعيرة النارية على عمال المزرعة وأصابوا 5 منهم بطلقات فى مناطق مختلفة، فاشتبك معهم عدد من المواطنين وحاولوا الثأر منهم والفتك بهم.

فانتقل على الفور إلى موقع الأحداث العمداء رفعت خضر وعاطف وسليم عمر مدير ورئيس ووكيل المباحث الجنائية ومجموعات قتالية من الأمن المركزى، والتى تمكنت من السيطرة على الموقف وتهدئة أهالى القرية، وضبط 3 بلطجية وبحوزتهم فرد خرطوش و98 طلقة وقنبلتان يدويتان شديدتى الانفجار.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات على ملكية مزرعة موالح مساحتها 20 فدانًا، وأن أحد المتنازعين استأجر البلطجية لتمكينه من وضع يده عليها، وعندما تصدى لهم عمال المزرعة، أطلقوا الأعيرة النارية عليهم، وروعوا المواطنين بإطلاق النار بطريقة عشوائية، وقد تم نشر تشكيلات من الأمن المركزى بأرجاء القرية لتأمينها ومنع تجدد الاشتباكات، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

للمزيد من أخبار الحوادث..





التعليقات

اضف تعليق


تابعنا :