اخطر 10 فيديوهات للمغامرين فى العالم

29.June.2013 Saturday 17:34 GMT | المصدر : نورهان مسعد

المغامرين يسعون للاثارة على الدوام اينما كانت متحدين الموت و الاخطار لذا من البديهى بانهم يحتلون دوما المقام الاعلى فى الاخبار و لكن تخيل مثل ذلك الخبر المذهل الذى يجمع اعنف 10 فيديوهات للمغامرين على الاطلاق حقا سيكون من الاخبار التى تستحق ان تراها بنفسك لذا نحن جئنا اليك به نقلا عن الاخبار فى جريدة ذا صن .

فيديو, الفيديو, مغامرين, المغاميرن, مغامر, المغامر, الاسطورة, العالم, الفنان, النمسا, مغامرات, الفيديو, الاخبار, اخبار عن العالم, احدث اخبار العالم, آخر آخبار العالم, اخبار العالم اليوم, اخبار العالم,

 


السقوط الحر من الفضاء على يد Felix Baumgartner : النمساوى فيلكس بومغارتنر قرر ممارسة السقوط الحر من منطاد الهيليوم الى الارض فى 14 اكتوبر 2012 و قال انه قفز 127.852  قدم ليهبط اخيرا فى نيو مكسيكو و حاز على الرقم القياسى للقيام باعلى قفزه فى العالم و ايضا لاعلى ارتفاع مأهول للمنطاد و اسرعة سرعة سقوط حتى انه استمر فى السقوط الحر مدة 4 دقائق و 19 ثانية .



آلان روبرت متسلق ابراج بتروناس : سبايدر مان الفرنسى الان روبرت ذهب الى ماليزيا خصيصا ليتسلق ابراج بتروناس ليتسلق 88 طابق فى 1 سبتمبر 2009 و خلال مايزيد قليلا عن الساعتين قدم عرضا فريدا من نوعه للجماهير فى كوالالمبور و هو ايضا تسلق دار الاوبرا فى سيدنى و برج ايفل و برج مونبارناس .



خلية التعذيب فى الماء هارى هودينى : عارى هودينى هو البهلوان الشهير الذى توفى عام 1926 و الذى لازال يعيش فى اذهان الكثيرون من السحرة و ايضا المغامرين الذين يحاولون بكل قوتهم الارتقاء لشهرته الواسعة التى كانت نتيجة هروبة من الاصفاد و السترات الواقية من الرصاص و الماء و فى هذا الفيديو نرى هودينى 1912 يتم انزاله فى خزان مملوء بالماء مع ربط قدميه .



سترة Wingsuit للطيران بين الكهوف - الكسندر بولى : فى هذه اللقطات الرائعة يظهر الرياضى الكسندر بولى و هو يمارس اخطر رياضة من نوعها و هى استخدام سترة Wingsuit و هى شبية بالمظلة المصغرة للطيرن بسرعة كبيرة خلال الكهوف و التى تعنى احتماليه موته مرتطما بالكهوف اكثر بكثير من نجاته حتى انه سجل سرعة 250 كم / ساعة .



انزلاق جاكى شان من مبنى روتردا : الاسطورة الفنان جاكى شان قدم افضل الحيل و المغامرات على الاطلاق من القفز على الحافلات و الحوامات الى تحديه للموت فى هولندا عبر انزلاقة على مبنى روتردام عام 1998 و هذه اللقطه فى فيلم من انا ساعدت على جعل من افضل افلام جاكى شان على الاطلاق .


Bob Burnquist  و ممارسة القفز على لوح التزلج فى جراند كانيون : عام 2006 راكب الواح التزلج المتمرس Bob Burnquist  قرر القفز على جراند كانيون 50 قدم لى الهاوية و كان عليه ان ينجح فى السقوط على نهاية السكة الحديدية و الا لكان سيجد نفسه سقط على حافة الهاوية و مات و كانت المفاجأة انه اكمل قفزته ثم استخدم المظلة لكى لا يقتل .




Yves Rossy ركوب طائرة الجيت و الطيران بها عبر القنال الانجليزى : Yves Rossy  الملقب ايضا برجل الصخور وجد وسيلة فريدة من نوعها لعبور بحر المانش عام 2008 فهو ترتدى بدلته الهوائية مع طائرته الجيت و قفز من الطائرة ليعبر البحر فى اقل من 10 دقائق .

Evel Knievel عبر نهر Snake River Canyon : ايفيل كنيفل واحد من اشهر الرجال فى العالم الذى اجتاز وادى نهر الافعى و لكنه للاسف لم يتمكن من اجتياز مغامرته بسبب حدوث عطل فسقط فى المياة و غرق .



Gary Connery مارس القفز بالمظلات بدون مظلة : غارى كونرى قام باداء اخطر الحركات على الاطلاق عام 2012 فهو مارس رياضة القفز بالمظلات بدون استخدامه المظلة بالطبع اطلق عليه الكثيرون مجنون فهو انخفض ناحية الارض 2400 قدم و لا توجد معه اى وسيلة امان الا بدلة wingsuit و مهبط من الورق المقوى للتخفيف من حدة هبوطة على الارض في أوكسفوردشاير .

 



Robbie Knieval التنقل استخدام الدراجة النارية لعبور جراند كانيون : عندما يكون والدك هو الاسطورة الذى تسلق بردج ايفل لابد و ان يكون عليك ضغطا كبير لانجاز افضل ما يمكنك بل و التغلب على نفسك ايضا و هو ما فعله Robbie Knieval  عندما عبر جراند كانيون على دراجته النارية و سجل رقما قياسيا 228 قدم قبل ان تتحطم دراجته على الجانب الاخر و تكسر ساقة .



تابعنا :